الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يفتح باب الرحيل أمام “الأسطورة” أجويرو

سامر جرادات

14:43 24/12/2017

فتح باب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الباب أمام سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق للرحيل عن بعد تسجيله هدفين في شباك بورنموث أمس في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أجويرو لفت أنظار وسائل الإعلام مظهراً غضبه من قرار بيب عبر رمي قفازيه على أرض الملعب بعد استبداله في مواجهة توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، وهو ما دفع بيب للإشادة به أمس بعد تسجيله هدفين، لكنه لم يغلق الباب أمام رحيله.

وقال جوارديولا في تصريح صحفي “أنا كنت لاعباً وأفهم شعور اللاعبين حينما يتم استبدالهم. أنا أفهم ذلك، وأحترم أجويرو على ما فعله في الماضي وما سيفعله بالمستقبل. إنه أسطورة”.

وأضاف موضحاً بأن رحيل اللاعب عن صفوف مانشستر سيتي ليس أمراً مستبعداً إن أراد ذلك “أجويرو هو من سيقرر كل شيء حول حياته ومستقبله”.

وأنهى حديثه بالقول ” أنا سعيد جداً لتواجد أجويرو في مانشستر سيتي. القصة أنني أشعر باستحقاق العديد من اللاعبين نيل فرصتهم باللعب، هدفي هو أن أجعل الفريق يحقق الانتصارات، كما أن جيسوس يستحق أن يتواجد في الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

الأكثر قراءة