الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستيرلينج يجمد مفاوضاته مع مانشستر سيتي لانتظار ريال مدريد

أحمد رمضان

15:24 05/12/2017

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم رحيم ستيرلينج قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي من أجل الاستماع لعروض ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المهاجم الدولي الإنجليزي قرر تأجيل المفاوضات حول تمديد عقده مع نادي مانشستر سيتي إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت هذه المصادر أن ستيرلينج يسعى من وراء هذه الخطوة إلى تنبيه ريال مدريد بشأن رغبته بالانتقال إلى صفوفه ، وذلك بعد ارتباطه بالانضمام إليه قبل عامين.

ويمتد عقد رحيم ستيرلينج مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2019 ، منذ انتقاله من ليفربول إلى نادي الشمال الإنجليزي بقيمة 49 مليون جنيه إسترليني في عام 2015.

ويخطط نادي ريال مدريد لتجديد شامل على مستوى خط الهجوم في الصيف المقبل ، فيما تؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن إدين هازارد وباولو ديبالا من بين أهم الأهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة