الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

بلال محمد

19:15 14/11/2017

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن اهتمام المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للنادي الإنجليزي أرسنال، من جديد للتعاقد مع رحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان يسعى النادي اللندني أرسنال، للتعاقد مع رحيم ستيرلينج البالغ من العمر 25 عاماً منذ الصيف الماضي، لكن تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ببقاء اللاعب في الفريق للإحتياج إلي قدراته.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والأكثر انتشارا، إلى أن أرسين فينجر يريد التعاقد مع رحيم ستيرلينج لاعب نادي مانشستر سيتي، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 28 عاماً، للرحيل عن نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل، خاصة مع اهتمام الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، أبرزهم مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ الألماني.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرليج، يعد من العناصر الأساسية في تشكيل بيب جوارديولا هذا الموسم، بعد تسجيله 10 أهداف وصناعة أثنين أخرين لزملائه في مانشستر سيتي، في جميع المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

الأكثر قراءة