الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم هدف صنع دي بروين خلال مسيرته الاحترافية ؟

19:56 12/11/2017

خطف كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الأضواء في الموسم الحالي نظراً للمستوى المميز جداً الذي يقدمه، حيث أصبح يصنف ضمن أفضل اللاعبين في العالم والبعض بات يرشحه للفوز بالكرة الذهبية في الأعوام المقبلة.

دي بروين يمتاز بدقة تمريراته البينية وعرضياته المتقنة، فهو يعد من أفضل صناع الألعاب في العالم إن لم يكن الأفضل في الوقت الراهن، حيث صنع 9 أهداف في الموسم الحالي في بطولتي البريميرلج ودوري أبطال أوروبا، وذلك بعد انقضاء أقل من ثلث الموسم.

وتمكن دي بروين من صناعة 154 هدف في جميع المباريات التي خاضها خلال مسيرته الاحترافية سواء مع الأندية أو المنتخب البلجيكي بمعدل تمريرة حاسمة كل 170 دقيقة، وهو أفضل معدل بالنسبة للاعب كرة قدم في العصر الحالي.

وصنع دي بروين 130 هدف خلال 335 مباراة خاضها مع جميع الأندية التي مثلها خلال مسيرته، كذلك صنع 24 هدف من 57 مواجهة شارك بها رفقة منتخب بلجيكا.

ومنذ وصول دي بروين إلى مانشستر سيتي عام 2015، تمكن دي بروين من صناعة 36 هدف، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة خلال هذه المدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة