الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يايا توريه يتوعد ريال مدريد وبرشلونة

سامر جرادات

12:29 29/10/2017

 أبدى يايا توريه نجم خط وسط مانشستر سيتي رغبته الجامحة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بالقميص الأزرق قبل رحيله عن النادي في الأشهر القليلة المقبلة كما هو متوقع.

توريه حقق لقب دوري الأبطال مرة واحدة بقميص برشلونة موسم 08\2009 وحينها كان بيب جوارديولا هو مدربه، فيما يطمح لتحقيق اللقب مجدداً خلال الموسم الحالي بقميص السيتي قبل الرحيل عن النادي.

يايا توريه الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ السيتي حيث قاد النادي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي في مناسبتين، قال مهدداً كبار أوروبا “أريد الفوز بلقب دوري الأبطال مجدداً. حققت جميع الألقاب المحلية للسيتي لذلك أريد الآن الفوز بشيء خاص جداً للجماهير والنادي. أريد الفوز بدوري الأبطال مجدداً حتى أكون سعيداً”.

وأضاف مهدداً ريال مدريد وبرشلونة بالتحديد “الآن نحن نقدم مستوى قوي لكن علينا إثبات أننا من الكبار عبر التفوق عليهم. أنا متشوق جداً لمواجهة ريال مدريد و برشلونة حتى نريهم من نحن”.

يذكر أن السيتي يحقق أفضل انطلاقة من بين جميع أندية أوروبا في البطولات الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي، ولا أحد يوازيه فيها سوى برشلونة رغم أن المان بلو يقدم أداءً أكثر متعة وأقوى على الصعيد الهجومي بل والدفاعي على حدٍ سواء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة