الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو أفضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي

سامر جرادات

19:15 21/10/2017

استطاع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الارتقاء نحو المركز الأول في سلم ترتيب هدافي مانشستر سيتي الإنجليزي على مر التاريخ بتسجيله هدف الافتتاح في شباك بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أجويرو افتتح باب التسجيل من علامة الجزاء ليعادل رقم الإنجليزي إريك بوك الذي سجل 177 هدفاً لصالح السيتي في الفترة ما بين 1927 – 1940.

وما زال المشوار طويل أمام أجويرو لكي يصبح أفضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يملك إريك بوك 158 هدفاً خلال مسيرته.

بالمقابل فإن أجويرو يعتبر هداف السيتي تاريخياً في المسابقات الأوروبية مسجلاً 30 هدف، بفارق 20 هدف عن فرانسيس لي الذي سجل 10 أهداف فقط في البطولات الأوروبية للسيتي.

واحتاج أجويرو إلى 262 مباراة حتى يسجل 177 هدف لصالح السيتي، بينما احتاج بروك إلى 494 مباراة حتى يحقق رقمه القياسي.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يخوضها أجويرو بعد تعرضه للإصابة في سبتمبر الماضي والتي أجبرته على عدم اللعب في 3 مباريات متتالية في مختلف البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

الأكثر قراءة