الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : أجويرو جاهز ولا أعرف موعد عودة كومباني

01:32 21/10/2017

ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة بيرنلي على ملعب الاتحاد يوم غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشف عن جديد إصابات الفريق.

وأكد بيب جوارديولا على جاهزية أجويرو بعد تعافيه من الإصابة قائلاً “أجويرو جاهز للعب غداً، هو تعافى تماماً من الإصابة وكان بإمكانه اللعب أمام نابولي لكنني خيرت ألا أقحمه، أمام ستوك سيتي لم يكن بإمكاني التعويل عليه لأنه تدرب حصة واحدة فقط قبل المباراة”.

وحول موعد عودة مدافعه البلجيكي فينسنت كومبني قال جوارديولا “لا، كومباني ليس جاهزاً بعد من أجل العودة، لم يتعافى تماماً من إصابته لكنه يقترب يوماً بعد الآخر .. موعد عودته؟ ليست لدي فكرة عن الموعد”.

ويهدف مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا لتحقيق فوزه الثامن في الدوري هذا الموسم أمم بيرنلي، من أجل إضافة 3 نقاط جديدة ومواصلة صدارته لجدول الترتيب.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة