الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. جوارديولا يؤكد إصابة أجويرو بكسر في الضلع

أحمد رمضان

18:31 29/09/2017

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة أن الفحوصات الأولية التي خضع لها المهاجم سيرجيو أجويرو تشير إلى تعرضه لكسر في أحد الأضلع.

وتعرض اللاعب الدولي الأرجنتيني لحادث سير في مدينة أمستردام الهولندية ، مما يثير الشكوك حول مشاركته مع منتخب بلاده في آخر مباراتين من تصفيات كأس العالم.

ÊÇÈÚ: äÇÏí ÈÑÔáæäÉÇáÏæÑí ÇáÇÓÈÇäí ãÈÇÑíÇÊ Çáíæã

وحضر سيرجيو أجويرو في الليلة الماضية حفلاً للمغني الكولومبي مالوما في أمستردام ، لكنه تعرض لحادث سير بينما كان يتواجد في سيارة أجرة في طريقها إلى المطار.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “الفحوصات الأولية أكدت أن سيرجيو تعرض لكسر في أحد الأضلع ، ولكني لا أعرف حتى الآن ما هي الفترة المحددة لغيابه”.

وتابع بقوله : “أجويرو تعرض إلى حادث في أمستردام ولكنه سيعود اليوم إلى مانشستر لكي يبدأ عملية التعافي ولكني لست طبيباً ولا أعرف الوقت الذي سيغيبه عن الفريق”.

وأكد جوارديولا أن سيرجيو أجويرو لن يشارك أمام تشيلسي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي ، وإمكانية غيابه أمام بيرو والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة