الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يوضح لماذا أعطى تعليمات تكتيكية لجامع الكرات

هشام صبحي

17:06 24/09/2017

شرح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا سبب إعطائه لتعليمات تكتيكية للصبي جامع الكرات في ملعب الاتحاد في الفوز على كريستال بالاس (5ـ0)، يوم أمس السبت ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

بيب جوارديولا مدرب معروف باهتمامه الدقيق بالتفاصيل. سواء كان ذلك التكتيكات، أو التدريب، أو اختيار الفريق، مدرب مانشستر سيتي لا يدخر جهدا في سعيه للحصول على الأفضل من فريقه، على ما يبدو، هذا يشمل جامعي الكرات أيضا.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

ورصدت الكاميرات جوارديولا وهو يتحدث لصبي جامع الكرات، لمدة ليست بالقصيرة، قدم له خلالها بعض التعليمات التكتيكية.

وتحدث المدرب الإسباني عن هذا في ظهوره أمام وسائل الإعلام قائلا: “إذا قمت بتحليل 30 دقيقة في النصف الأول، لو يكن لديه استعداد لبذل مجهود أكبر للإسراع في رد الكرة. ربما صعب أن يفعل ذلك طوال 90 دقيقة لكنه كان بطيئا.”

“كنا نحتاج لـ 15 ثانية قبل أن نحصل على الكرة للعب.عندما يحدث هذا كل شيء يكون بطيئا. جامعو الكرات لم يكونوا سريعين بما فيه الكفاية، كان الجميع بطيئا..”

تابعنا على فايس بوك.. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

الأكثر قراءة