الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير الإنجليزية تصف جوارديولا “بالنكتة” بعد استبعاد أجويرو

15:48 26/08/2017

شنت الجماهير الإنجليزية بعد ظهر اليوم السبت هجوماً عنيفاً على المدرب بيب جوارديولا بعد استبعاد المهاجم سيرجيو أجويرو من التشكيلة الأساسية أمام بورنموث.

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 123 هدفاً في 183 مباراة منذ وصوله إلى إنجلترا.

وقرر المدرب الإسباني الاعتماد على جابرييل جيسوس في مباراة اليوم أمام بورنموث ، فيما اعتبرت بعض الجماهير أن قرار بيب جوارديولا غريباً ومثير جداً للسخرية.

وتباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار بيب جوارديولا باستبعاد أجويرو من التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم ، حيث وصفته الجماهير بالنكتة.

واعتبر أحد المشجعين أن بيب جوارديولا يعرف تماماً كيف يُدخل الفوضى على لعبة “الفانتازي” ، فيما أكد مشجع آخر أن جوارديولا دمر يوم السبت بقرارته الغريبة جداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة