الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : سانشيز؟ لدي ما يكفي من المهاجمين الجيدين

19:05 20/08/2017

استبعد مدرب مانشستر سيتي الاسباني بيب جوارديولا تعاقد فريقه مع نجم آرسنال الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكداً أنه يتوفر على ما يكفي من اللاعبين في خط الهجوم .

وظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الجولة الثانية من الدوري أمام إيفرتون حيث تحدث عن احتمالية تدعيم الهجوم قائلاً “لدي ما يكفي من اللاعبين في خط الهجوم، مهمتهم فقط الاسترخاء وتسجيل أكبر قدر من الأهداف” .

وأضاف بيب جوارديولا قائلاً “لدي مهاجمبين رائعين أقصد رأسي حربة وهما جيسوس وأجويرو، أتوفر كذلك على لاعبين آخرين بحس هجومي وبإمكانهم تسجيل الكثير من الأهداف” .

وختم بيب جوارديولا حديثه قائلاً “لدينا ليروي (ساني) ليس بمهاجم لكنه لاعب هجومي قوي ويستطيع تسجيل العديد من الأهداف كما فعل الموسم الماضي، وكذلك نتوفر على كيفن (دي بروين) الذي سجل 15 هدفاً الموسم الماضي على الرغم من أنه ليس مهاجماً” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة