الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا: ريال مدريد لم يلعب بشكل سيء أمام مانشستر سيتي

14:55 27/07/2017

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على ريال مدريد في المباراة الودية التي جرت فجر اليوم الخميس في الكأس الدولية للأبطال .

وقلل المدرب بيب جوارديولا من الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على بطل دوري أبطال أوروبا ، حيث فضل التركيز على النتيجة النهائية والأداء الرائع الذي قدمه لاعبوه.

وقال المدرب الإسباني بعد الفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف : “ريال مدريد لم يلعب بشكل سيء ، لكن لاعبو مانشستر سيتي هم الذين كانوا جيدين للغاية”.

وتابع بقوله : “هذه النتيجة تمنحنا الكثير من الثقة وخصوصاً بالنسبة إلى اللاعبين ، هدفنا كان يتمثل باختبار الثبات والقتالية ، في حين أن النتيجة النهائية ليست مهمة”.

وأشاد جوارديولا بالمدرب زين الدين زيدان واضاف : “زيدان مدرب رائع وقد فاز بكل شيء في أقل من عامين ، ريال مدريد بقيادته أصبح ناضجاً ولكن نحن بحاجة لمزيد من التطور”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة