الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يغلق صفقة دانيلو

02:23 21/07/2017

يواصل مانشستر سيتي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن النادي الإنجليزي أغلق صفقة ظهيره الأيمن الثاني بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد الدولي البرازيلي دانيلو دا سيفا .

وحسب شبكة “UOL” البرازيلية فإن مانشستر سيتي أغلق اتفاقه مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو ، حيث أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الإنجليزي ما يقارب الـ 36 مليون يورو ، ومن المنتظر أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال يوم الجمعة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دانيلو يستعد لمغادرة معسكر ريال مدريد في لوس أنجلوس حيث أنه سيتوجه مباشرة إلى مانشستر من أجل اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة مع مانشستر سيتي قبل التوقيع على عقدٍ يمتد لـ 5 سنوات مع النادي .

وكان دانيلو قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادماً من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو ، هو الذي توج بـ 5 ألقاب رفقة نادي العاصمة الإسبانية منها لقبين في دوري أبطال أوروبا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة