الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقترب من إغلاق صفقة دانيلو

20:07 19/07/2017

يواصل مانشستر سيتي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن النادي الإنجليزي أصبح على بعد خطوة من إغلاق صفقة ظهير ريال مدريد الدولي البرازيلي دانيلو .

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن مانشستر سيتي يقترب من إغلاق صفقة دانيلو خلال الأيام المقبلة ، حيث أن النادي الإنجليزي سيتوجه بعرض رسمي إلى ريال مدريد بقيمة 26.5 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي تقدم بعرضٍ رسمي من أجل التعاقد مع دانيلو ، لكن النادي اللندني لا يبدو مفضلاً للفوز بالصفقة في ظل تفضيل اللاعب للانتقال إلى مانشستر سيتي ، حيث أن نادي السيتيزن وصل إلى مراحل متقدمة من مفاوضاته مع اللاعب ولم يتبقى سوى التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد من أجل إغلاق الصفقة .

ويرتبط دانيلو لويز دا سيلفا (26 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2015 قادماً من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة