الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يصر على التعاقد مع جريمالدو

21:47 11/06/2017

يواصل مانشستر سيتي العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي والصفقة القادمة ستكون في مركز الظهير الأيسر ، حيث أن النادي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع مدافع بنفيكا الشاب أليخاندرو جريمالدو .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مصر على التعاقد مع أليخاندرو جريمالدو هذا الصيف ، خصوصاً مع رحيل جايل كليشي عن النادي بعد نهاية عقده وحاجة المدرب الإسباني لتدعيم فريقه بظهير أيسر جديد .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة مانشستر سيتي أعادت فتح مفاوضاتها مع بنفيكا من أجل جريمالدو بعد التعاقد مع الحارس إديرسون مورايس ، حيث أن النادي البرتغالي يضع سعر ظهيره الأيسر الشاب في 35 مليون يورو بعدما تجاوز عن فكرة التخلي عنه مقابل دفع شرطه الجزائي (60 مليون ) .

ودائماً حسب صحيفة “سبورت” فإن برشلونة هو الآخر مهتم باستعادة أليخاندرو جريمالدو هذا الصيف ، هو الذي رحل من الفريق الرديف للنادي الكتلوني إلى بنفيكا في يناير من سنة 2016 مقابل 2 مليون يورو فقط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة