الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس في طريقه إلى مانشستر سيتي

17:10 24/05/2017

أصبح حارس ريال مدريد الدولي الكوستاريكي أقرب للرحيل عن ناي العاصمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، خصوصاً مع اهتمام أندية عديدة بضمه وعلى رأسها مانشستر سيتي .

ونقلاً عن تقارير صحفية إسبانية فإن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مبدئي مع ريال مدريد من أجل ضم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بصفقة قد تصل إلى 20 مليون يورو ، ولا يمانع الحارس مواصلة مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصاً مع اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا .

وعلى الجانب الآخر فإن ريال مدريد يستعد لإبرام صفقة ثنائية مع مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الحارس دافيد دي خيا مقابل التخلي عن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز ، مع إضافة النادي الإسباني لقيمة مالية قد تصل إلى 30 مليون يورو .

ويرتبط كيلور نافاس مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية قادماً من ليفانتي في صيف 2014 مقابل 10 ملايين يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة