الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عائلة جوارديولا تنجو من تفجير مانشستر

18:37 23/05/2017

نجت عائلة مدرب مانشستر سيتي الاسباني بيب جوارديولا من تفجيرات مدينة مانشستر يوم أمس الاثنين بعد حضورهم لحفل مغنية البوب الأمريكية أريانا جراندي الذي شهد هجوماً إرهايباً أوقع عدداً من الضحايا .

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن كريستينا زوجة بيب جوارديولا وابنتيه فالنتينا وماريا غادروا جميعاً الحفل الموسيقي بأمان بعد نجاتهم من الهجوم التفجيري الذي ضرب قاعة الحفل على الساعة 10.35 مساءً بالتوقيت المحلي .

وخلف الهجوم التفجيري الذي ضرب قاعة “مانشستر أرينا” في وسط مدينة مانشستر 22 قتيلاً إضافة لأكثر من 56 مصاباً حتى الآن ، في حادثة صنفتها السلطات البريطانية على أنها هجوم إرهابي لايزال التحقيق فيه جارياً .

وتبنى تنظيم الدولة “داعش” هجوم تفجيرات مانشستر الذي ضرب الحفل الموسيقي المذكور يوم أمس حيث أكد التنظيم الإرهابي على أن أحد عناصره نفذه بواسطة عبوات ناسفة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة