الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوندوجان يدافع عن جوارديولا ويبدد الشكوك حول مسألة الألقاب

16:12 23/03/2017

أكد إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن ليس لديه أي شكوك حول طموحات النادي من حيث الرغبة المتواصلة في الحصول على الألقاب.

ويتعافى جوندوجان حالياً من إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها في شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي ، بعد أشهر قليلة فقط من انتقاله للنادي الإنجليزي.

وقال اللاعب الألماني : “لدينا أهداف كبيرة والعديد من الأشياء التي نريد تحقيقها ، لقد بدأنا للتو وكما تعلمون أنها مسألة طويلة تحتاج للعمل والتخطيط”.

وتابع بقوله : “نريد التحسن سنة بعد أخرى والعمل على ذلك من أجل رفع النادي إلى مستويات أعلى ، إذا كان النادي ناجحاً فنحن سوف نكون ناجحون كذلك”.

وفيما يتعلق بالمدرب بيب جوارديولا واضاف : “هو يعرف كيف يفكر اللاعبون ويعرف ما نفكر به وكيف نتفاعل ، جوارديولا لديه القدرة على جعل الجميع أفضل ، لم أر أبداً لاعب يزداد سوءاً بعد العمل معه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة