الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابطة الدوري الإنجليزي مهددة بالعقاب بسبب توقيت مباراة مانشستر سيتي

23:47 07/03/2017

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” مهددة بالعقاب من طرف الاتحاد الأوروبي “يويفا” بسبب برمجة مباراة مانشستر سيتي في نفس توقيت مباريات دوري أبطال أوروبا .

وسيواجه مانشستر سيتي ضيفه ستوك سيتي يوم الأربعاء على الساعة الثامنة مساءً على ملعب الاتحاد في مباراة مؤجلة عن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز أي بعد ربع ساعة على انطلاق مواجهتي دوري أبطال أوروبا .

وحسب الاتفاق الموقع بين الاتحاد الأوروبي “يويفا” وروابط الدوريات الأوروبية الكبرى ، لا يمكن برمجة أي مباراة بالتزامن مع مباريات دوري أبطال أوروبا ، بين برشلونة وباريس سان جيرمان، بروسيا دورتموند وبنفيكا .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن رابطة البريميرليج ستتفادى عقوبات اليويفا بسبب عدم وجود خيارات أخرى لتوقيت برمجة مانشستر سيتي الذي واجه هادرسفيلد في مباراة إعادة دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الأسبوع الماضي وسيواجه موناكو خلال الأسبوع المقبل في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة