الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آلان شيرار ينتقد أخطاء جون ستونز

18:46 16/01/2017

انتقد آلان شيرار أسطورة الكرة الإنجليزية ومحلل شبكة BBC الآداء الباهت والأخطاء المتكررة التي يرتكبها مدافع مانشستر سيتي الدولي جون ستونز بعد الخسارة 4-0 أمام إيفرتون .

وقال شيرار في تحليله لما بعد المباراة “جون ستونز أصبح كابوساً ، لا أريد أن أكون قاسياً في انتقاده لكنه أصبح بعمر الـ 22 سنة الآن ولعب أكثر من 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز” .

وأضاف شيرار قائلاً “ستونز يلعب الآن موسمه الرابع في البريميرليج ومازال الناس يقولون لي ولعالم كرة القدم أنه قادم وأنه سيكون من أفضل مدافعي أوروبا ، لكن كل ما أراه حتى الآن منه هي أخطاء تلو أخطاء” .

وواصل آلان شيرار حديثه قائلاً “لا أعرف ما يحدث معه في مانشستر سيتي لكن لا أعتقد أنه تطور هذا الموسم كما يظن الناس ، إذا كنت لاعباً شاباً وتواصل ارتكاب نفس الأخطاء فلا تتوقع أن تبقى دائماً في اختيارات الفريق” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة