الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إعلان مدة إيقاف أجويرو عن مانشستر سيتي

21:34 02/09/2016

أعلن الإتحادالإنجليزي لكرة القدم عن إيقاف نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لـ 3 مباريات ، و بذلك يغيب عن مباراة الديربي القادمة أمام مانشستر يونايتد .

ورفض الإتحاد الإنجليزي الإستئناف الذي تقدم به مانشستر سيتي من أجل خفض عقوبة أجويرو بعد ثبوت تورط المهاجم الأرجنتيني في القيام بفعل عنيف على أرضية الملعب في حق مدافع وست هام وينستون ريد خلال الدقيقة 76 من مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد .

ويستخدم الإتحاد الإنجليزي نظام الفيديو في إعادة الحالات التي لم يتم ضبطها من حكام المباريات على لجنة ثلاثية مكونة من حكام سابقين من أجل عقاب المتورطين في حالة ثبوت حالة العنف بالإجماع .

وسيغيب سيرجيو أجويرو بهذا الإيقاف عن مانشستر سيتي بداية من الجولة الرابعة في مباراة ديربي مانشستر أمام الجار مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة