الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون ستونز يتحدث عن سبب انضمامه إلى مانشستر سيتي

17:38 09/08/2016

أكد المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز أنه قرر الانضمام إلى مانشستر سيتي من أجل الحصول على البطولات والألقاب ، وخصوصاً على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء تعاقده مع جون ستونز لمدة لست سنوات ، ليصبح ثامن الصفقات الجديدة للنادي هذا الصيف تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وقال مدافع ايفرتون السابق : “أردت الانتقال إلى مانشستر سيتي من أجل المنافسة على الألقاب ، وأنا واثق من تحقيق ذلك رغم أن هناك الكثير من الفرق القوية للغاية”.

وتابع بقوله : “نحن نعلم جميعاً أنه لا يوجد مباراة سهلة وخاصة في الدوري الإنجليزي وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة للذهاب بعيداً والتتويج الألقاب ، وهو الشيء الذي أريده”.

وعن مشاركته أمام ستيوا بوخارست الروماني في الدور التمهدي لدوري أبطال أوروبا واضاف : ” هي من اللحظات التي أعتز بها وأريد اللعب وتقديم شيء مختلف في هذه البطولة”.

مهم جداً .. جدول الميداليات وإحصائيات أولمبياد 2016

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة