الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستونز في قائمة مانشستر سيتي على موقع اليويفا .. هل تمت الصفقة؟

سامر جرادات

13:57 09/08/2016

فاجأ موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم متابعيه حول العالم بعد إدراجه اسم جون ستونز مدافع إيفرتون في قائمة مانشستر سيتي الإنجليزي المشارك في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اليويفا أدرج اسم جون ستونز في قائمة مانشستر سيتي ومنحه الرقم 24 ولم يقم بحذف اللاعب بعد أن توجهت له وسائل الإعلام بوابل من الأسئلة وعلامات التعجب والاستفهام، حيث ما زال مصراً على أن اللاعب يندرج ضمن صفوف السيتيزينز!

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي بخصوص هذه الحادثة “اسم ستونز تواجد في قائمة مانشستر سيتي التي سلمت لنا، الموعد النهائي لتسليم القائمة كان أمس واسم اللاعب تواجد فيها”.

وأضاف الاتحاد في بيانه “ستونز تم تسجيله كلاعب لمانشستر سيتي. الآن سنقوم ببحث موسع حول هذه القضية بعد أن تلقينا العديد من الاتصالات حولها”.

ويعتبر ستونز من الأسماء المطلوبة بشدة في مانشستر سيتي من قبل المدرب جوسيب جوارديولا، لكن لم يتم الاعلان عن الصفقة رسمياً حتى الآن.

** اقرأ أيضاً: نجم في الميركاتو .. ستونز الصخرة التي يطاردها مانشستر سيتي

– مهم جداً .. جدول الميداليات وإحصائيات أولمبياد 2016

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة