الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديفيد سيلفا معجب بتطور مانشستر سيتي أوروبياً

14:15 26/04/2016

أعرب ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده أن وصول فريقه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم هو دليل واضح على التقدم الذي أحرزه النادي على مر السنين الماضية.

وعلى الرغم من خيبة الأمل التي يعيشها مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، إلا أنه حقق انجازاً كبيراً بعد أن تمكن من الوصول نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.

ويواجه مانشستر سيتي ريال مدريد اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد ، فيما يعتقد لاعب الوسط المهاجم أن الوصول إلى هذا الدور من المسابقة هو انجاز في حد ذاته.

وقالت النجم الإسباني : “مانشستر سيتي فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي وجميع الكؤوس المحلية في السنوات الأخيرة ، لذلك أعتقد أننا قد حققنا أشياء عظيمة للنادي الذي لم يتأهل أبداً لنصف نهائي دوري الأبطال”.

وتابع بقوله : وقال “عندما انضممت إلى مانشستر سيتي قبل ست سنوات ، فلم يتأهل الفريق أبداً إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا ، ولكن نحن الآن في نصف النهائي ، هذا يؤكد أن النادي ينمو وأعتقد أننه أمر جيد جداً”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة