الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تكتيك بيليجريني ليس السبب في التفوق على تشلسي!

سامر جرادات

01:23 16/02/2014

نفى مانويل بيليجريني أن يكون صاحب الفضل الرئيسي في تحقيق فريقه مانشستر سيتي الفوز بهدفين نظيفين على تشلسي في دور الستة عشر من كأس الاتحاد الانجليزي.

وأشار بيليجريني إلى عدم تصرفه بصورة خاطئة في مواجهة الفريقين في الدوري قبيل أسبوعين عندما تلقى الهزيمة بهدف نظيف، إنما طبق ذات الخطة التي طبقها اليوم لكن الفرق كان استغلال الفرص السانحة للتسجيل.

وقال بيليجريني لقناة سكاي سبورت "من السهل الحديث عن الأمور التكتيكية بالنسبة لي لأننا حققنا الفوز اليوم، في ذات الوقت لا أعتقد أنني وقعت بأي أخطاء تكتيكية في المباراة السابقة لأننا نعرف كيف نلعب ونعرف كيف سيلعب تشلسي".

وتابع حديثه قائلاً "في المباراة الماضية سنحت لنا فرصتين في بداية المباراة لكننا أضعناهم ثم سجلوا هم هدفهم فحققوا الفوز. اليوم لم أنل درجة الماجستير في الأمور التكتيكية، أنا لا أؤمن بهذه الأمور على الاطلاق".

ورفض بيليجريني فكرة الانتقام من تشلسي حيث قال "نحن لم نرد الفوز على تشلسي من أجل الانتقام، بكل تأكيد لم نرغب في تلقي هزيمتين متتاليتين على أرضية ملعبنا من ذات الفريق".

وأكد بيليجريني على سعادته بمستوى فريقه دفاعياً وهجومياً خصوصاً ان تشلسي لم تسنح له أي فرصة للتسجيل وهذا أمر هام بالنسبة له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

الأكثر قراءة