الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو يرفض الحديث عن مشاكله العائلية مع مارادونا

11:53 01/11/2013

طالب المهاجم الارجنتيني سرجيو اجويرو اليوم اقاربه بعدم الرد على اهانات حماه السابق أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا لان "هذه القضايا يجب ان تحل في اطار عائلي".



وذكر اجويرو في تغريدة على شبكة "تويتر" الاجتماعية ان مصلحة نجله بنيامين فوق اي اعتبار، موضحا انه ليس على استعداد لبحث قضايا شخصية مثل الوصاية على ابنه الوحيد على الملأ.



وهاجم مارادونا، زوج ابنته السابق ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سرجيو أجويرو، ووصفه ب"الجبان"، وذلك خلال احتفاله الأربعاء بعيد ميلاده ال53.



وقال مارادونا في تصريحات من دبي لبرنامج راديو مترو الأرجنتيني، بمناسبة عيد ميلاده ال53 ، بخصوص النزاع القضائي بين ابنته جيانينا وأجويرو على ابنهما بنيامين "في الجلسة المقبلة مع المحامين سأكون هناك إلى جانبها، فأنا في قمة الغضب من هذا الجبان"، في إشارة لأجويرو الذي لم يذكر اسمه، والذي انفصل عن ابنته أوائل العام الجاري بعد أربعة أعوام من الزواج.



واحتفل مارادونا بعيد ميلاده في دبي مع رفيقته روثيو أوليفا وأعرب عن سعادته لتلقيه التهنئة من عدد من اللاعبين والشخصيات، مثل رئيس الاتحاد الدولي للعبة، جوزيف بلاتر، ولاعب وسط منتخب الأرجنتين وبرشلونة خافيير ماسكيرانو، ولاعب باريس سان جيرمان خافيير باستوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة