الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُحلل سبب هزيمة مانشستر سيتي أمام اليونايتد في النهائي ‏

محمد مصطفى

21:52 25/05/2024

سبورت 360- تحدث المُدرب الإسباني بيب جوارديولا، مُدرب مانشستر سيتي، عن سبب هزيمة فريقه أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-1.

وسجل ثُنائية اليونايتد على أرض ملعب ويمبلي التاريخي كلاً من أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو، فيما سجل هدف السيتي الوحيد جيريمي دوكو.

جوارديولا: خطتي لم تكن مُناسبة أمام مانشستر يونايتد 

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”مبروك لفريق مانشستر يونايتد للفوز بلقب الكأس، أعتقد أن خطة اللعب الخاصة بي لم تكن جيدة”.

وتابع :”الشوط الثاني كأن أفضل كثيراً، وكُنا أكثر قوةَ، ولم يكن لدينا شيء لنخسره حينما تأخرنا بهدفين دون رد، لقد كانت مُباراة صعبة”.

وأضاف مُدرب السيتي :”سنحت لنا فرص واضحة في الشوط الثاني، ولسوء الحظ فإن الهدف الذي سجلناه جاء في وقتٍ مُتأخر بعض الشيء”.

وأكمل :”نحن مُحبطون اليوم، ولكن من الطبيعي أن الفرق يُمكن أن تخسر النهائيات، ولكن موسمنا كان استثنائياً، وقاتلنا على كل البطولات”.

وأردف جوارديولا قائلاً :”نحن سنرتاح وسنعود الموسم المُقبل”.

يُذكر أن مانشستر سيتي كان قد تُوج بالدوري الإنجليزي، وفاز ليفربول بكأس الرابطة، لينضم اليونايتد لقائمة المُتوجين هذا الموسم بلقب كأس الاتحاد.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة ساكا وفودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الغامدي يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي حول الصفقات بعد فوزه بالرئاسة

محمد هاني يُعلق على تجديد تعاقده مع الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة