الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة جديدة على رأس جوارديولا بإصابة مدافع مانشستر سيتي

حسين زنون

00:02 27/03/2024

سبورت 360 – تلقى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية على رأسه في فترة حساسة من الموسم، بعدما تعرض مدافع فريقه، جون ستونز، للإصابة مع منتخب إنجلترا.

ستونز شارك في التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة في مواجهة بلجيكا الودية، مساء الثلاثاء، ضمن التحضيرات للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024.

نجم السيتي يتعرض للإصابة قبل مواجهة أرسنال

واضطر ستونز لمغادرة أرضية ملعب ويمبلي قبل وصول الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، بعد تعرضه للإصابة، لم يستطع بسببها الاستمرار مع تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت.

وخرج مدافع السيتي على الفور من الميدان ولم يتواجد على مقاعد البدلاء، ويبدو أنه يعاني من مشكلة في كاحله الأيمن، ليتجه إلى الممر المؤدي إلى غرفة الملابس بعد تلقيه الإصابة.

ومن المنتظر أن يخضع ستونز لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على مدى خطورتها، ومدة غيابه المنتظرة عن الملاعب.

وبذلك يصبح تواجد ستونز في تشكيلة السيتي في مباراة أرسنال القادمة بالدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، موضع شك كبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

فيتور روكي مرشح للانتقال إلى إنتر ميلان

إصابة مروان عطية تثير الجدل في الأهلي قبل موقعة الترجي

سبب أزمة الزمالك مع الاتحاد الأفريقي بشأن نهائي الكونفدرالية

القادسية السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع مورينيو وسالم الدوسري

تشافي يرفض استمرار جواو فيليكس مع برشلونة

ميلان وجهة جاياردو حال الرحيل عن الاتحاد

الأكثر قراءة