الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يعترف بالمعضلة التي على السيتي مواجهتها أمام ريال مدريد

حسين ممدوح

13:32 16/03/2024

سبورت 360 – اعترف المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بأنه لن يكون من السهل مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يشكل ظهور جود بيلينجهام في تشكيلة الفريق الأبيض تحديًا جديدًا للسكاي بلوز.

وسيواجه مانشستر سيتي فريق الريال في ربع النهائي للعام الثالث على التوالي، ولكن هذه المواجهة ستختلف في ظل وجود تغيرات في أسلوب الفريق الملكي على وجه الأخص.

وأصبح جود بيلينجهام الركيزة الأساسية لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، ونجح بسرعة في إثبات قيمته واعتمد الريال عليه بشكلٍ أساسي في حسم المباريات.

جوارديولا يعترف بصعوبة مواجهة الريال مع بيلينجهام

وبالتأمل في تأثير بيلينجهام، أقر جوارديولا بحجم المهمة التي تنتظره للتعامل مع اللاعب الدولي الإنجليزي في القمة الأوروبية المرتقبة.

وقال بيب: “كان تأثير بيلينجهام هائلًأ، إنهم فريق مختلف عن الموسم الماضي، وتأثيره واضح، لذا علينا اكتشاف ما يفعله والسيطرة عليه”.

وتمثل هذه المواجهة اختلافًا عن المواجهات السابقة بين الناديين، حيث يضيف بيلينجهام بعدًا جديدًا إلى ترسانة ريال مدريد، بعد أن تواجه الفريقين في الدور نصف النهائي في السنوات السابقة فستسلط الأضواء الآن على براعة الإنجليزي وكيف يمكن للسيتي الحد من خطورته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة