الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا مُرشح لتدريب أحد المنتخبات بعد يورو 2024

حسين ممدوح

18:34 20/12/2023

سبورت 360 – أفادت تقارير بأن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تلقى عرضًا لتولي تدريب منتخب إنجلترا بعد بطولة أمم أوروبا 2024 خلفًا لجاريث ساوثجيت.

ووصل جوارديولا إلى ملعب الاتحاد بعد فوزه بـ21 لقبًا في برشلونة وبايرن ميونخ، ومن المقرر أن ينتهي عقد جاريث ساوثجيت مع منتخب الأسود الثلاثة في ديسمبر 2024، وتشير التقارير إلى أنه لن يتم التمديد له ويمكن استبداله في العام المقبل.

وتم ربط عدد من المرشحين بتدريب منتخب إنجلترا في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما.

محادثات ما بين الاتحاد الإنجليزي وبيب جوارديولا

فاز الإسباني بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين من كأس الاتحاد الإنجليزي، وثلاثة كؤوس رابطة بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت هناك شائعات كثيرة حول إمكانية مغادرة جوارديولا لمانشستر سيتي قريبًا، ولكنه دحض تلك الشائعات في بداية الموسم.

والآن بحسب التقارير الواردة من إسبانيا فإن جوارديولا قد تلقى الآن العرض الذي كان ينتظره لسنوات،وقد يقرر مغادرة السيتي في نهاية الموسم لتدريب إنجلترا، وقد تم بالفعل تسريب أنه أجرى بالفعل محادثات مع الاتحاد الإنجليزي مؤخرًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

شاهد.. عمر كمال يُسجل التعادل للأهلي أمام بلدية المحلة بتسديدة قوية

الأهلي يتأخر بهدف أمام بلدية المحلة.. فيديو

مباشر ريال مدريد وغرناطة: أردا جولر يسجل الثاني للريال.. فيديو

لن تصدق ما ستشاهده.. هل تقوم أكاديمية أرسنال بعملية استنساخ لموهبتها؟

الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة بعد التتويج بالدوري

تقارير: مبابي رفض الاستمرار مع باريس بسبب عدم ضم نجمي برشلونة وريال مدريد

الأكثر قراءة