الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتغنى بأرتيتا قبل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

محمد مصطفى

02:47 08/10/2023

سبورت 360- تغنى المُدرب الإسباني بيب جوارديولا، مُدرب مانشستر سيتي، بمُواطنه وزميله السابق ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، قبل المُواجهة بينهما في الدوري الإنجليزي.

وسيُقام اللقاء بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرض ملعب الإمارات في لندن، ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يأتي أرسنال ثالثاً برصيد 17 نقطة.

جوارديولا: أرتيتا تعلم مني؟ أنا من تعلمت منه

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة إندبندنت البريطانية، :”هل أرى سماتي مُنعكسة على أرتيتا؟ إطلاقاً، أرتيتا ابن لوالدين مُختلفين تماماً عن أبي وأمي، ويملك شخصيته المُستقلة”.

وتابع :”كل النجاح الذي حققه يعود تماماً له ولطاقم العمل الخاص به في أرسنال وليس لي، الناس تقول إن أرتيتا مع بيب تعلم الكثير، أنا من تعلمت الكثير منه”.

وأضاف جوارديولا :”الناس تقول إنني يجب أن أُعلم مُساعديني، أنا أجلب المُدرب المُساعد إلى هنا كي يُعلمني، أنا هُنا لأكون الواجهة أمام الميكروفون، ولكني أتعلم مثل اللاعبين”.

وأكمل:”الناس تقول إننا نُعلم اللاعبين، ولكننا من نتعلم منهم لنتخذ القرارات في كثيرٍ من الأحيان”.

وأوضح فكرته بالقول :”كل الأمور الجيدة التي تخص ميكل أرتيتا تعود إليه، جيناته ووالده ووالدته هم من منحوه تلك السمات، لست أنا”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة