الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يكتسح إيفرتون ويوسع الفارق مع أرسنال

حسين زنون

18:55 14/05/2023

سبورت 360 – اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه إيفرتون، وضربه بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، برسم مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ملعب جوديسون بارك.

ووسع السيتي الفارق في صدارة البريميرليج مع الوصيف أرسنال، بهذا الفوز، إلى أربع نقاط، مع تبقي 3 مباريات على نهاية الموسم، في حين توقف رصيد التوفيز بهذه الخسارة عند 32 نقطة، في المرتبة السابعة عشر.

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم تنتهي بفوز السيتي بثلاثية

الشوط الأول ظل سلبياً على مستوى النتيجة، حتى نجح الألماني إلكاي جوندوجان في فض عذرية الشباك بلمسة رائعة عند الدقيقة 37، هدف لم يستوعبه الفريق المحلي، ما جعل جوندوجان يتحرك سريعاً ويلعب عرضية رائعة على رأس إيرلينج هالاند، ليوقع النرويجي على الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين فقط.

وعقب الاستراحة، كرر السيتي محاولاته على مرمى الخصم، ليسفر ذلك عن هدف ثالث، جاء بتوقيع جوندوجان للمرة الثانية في اللقاء، لتستمر الأمور على حالها حتى أطلق الحكم أنطوني تايلور صافرتها معلناً نهاية اللقاء.

ورفع رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا نقاطهم بالانتصار على إيفرتون إلى الرقم 85 في صدارة جدول المسابقة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة