الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يؤكد جاهزية نجم مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ

حسين ممدوح

22:13 18/04/2023

سبورت 360 – عبّر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بجاهزية لاعب خط الوسط الإنجليزي فيل فودين لمواجهة بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

يحتاج بيب جوارديولا لكل العناصر في مواجهة الفريق البافاري المهمة بعد أن فاز السيتيزنس في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال جوارديولا في حديثه للصحفيين قبل مباراة الغد: “لقد تدرب فودين مرة واحدة فقط، لكننا قررنا أن يسافر معنا وأن يكون على مقاعد البدلاء”.

جوارديولا: فودين أراد السفر معنا لمواجهة البايرن

استطرد: “لن يلعب 90 دقيقة لكنه لاعب مميز ولا يحتاج إلى الكثير من التدريبات ليكون لائقًا، إنه مهم ليس فقط للغد ولكن للجدول الزمني الضيق الذي ينتظرنا”.

بعد مواجهة بايرن ميونخ في ربع النهائي يوم الأربعاء، يواجه حامل لقب الدوري الإنجليزي فريق شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يستقبل أرسنال متصدر الدوري في مواجهة ضخمة على اللقب.

كان السيتي قد تفوق في مباراة الذهاب بفضل أهداف رودري، بيرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند، ويُعتقد بأن السكاي بلوز جاهزون للاستمرار حتى النهاية في البطولة الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة