الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يرمي الكرة في ملعب إلكاي جوندوجان

محمد عبد الرحمن

18:47 28/03/2023

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن آخر تطورات مستقبل الألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريقه الحالي.

وسينتهي عقد النجم الألماني المميز جوندوجان صاحب 32 عاماً مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في الصيف المقبل، ويحق له التعاقد مع أي فريق الآن على أن ينتقل إليه عقب انتهاء الموسم.

ويعد إلكاي جوندوجان أحد أبرز اللاعبين في كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ انتقاله لمانشستر سيتي صيف عام 2016 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 27 مليون يورو.

مانشستر سيتي يقدم عرضاً لتمديد عقد إلكاي جوندوجان

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنه لا يزال مانشستر سيتي ينتظر إلكاي جوندوجان ليقرر مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل.

وأوضح الصحفي الشهير أن مانشستر سيتي بالفعل قد قدم عرضاً لتمديد عقد إلكاي جوندوجان لفترة أطول، ولكن حتى الآن لم يحسم اللاعب مصيره مع الفريق.

وأكمل الصحفي الإيطالي أن برشلونة الإسباني يريد التوقيع مع جوندوجان مجاناً، وهناك أيضاً نادٍ آخر، والآن الكرة في ملعب اللاعب حتى يحسم مستقبله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة