الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف جوارديولا من إجراء مانشستر سيتي لتعاقدات جديدة في يناير

حسين ممدوح

16:48 28/12/2022

سبورت 360 – قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا بأنه من غير المرجح أن يقوم السيتي بإضافات أخرى للفريق في سوق الانتقالات الشتوية في بناير.

وستُتفتح نافذة الانتقالات في يناير في منتصف الموسم في غضون أربعة أيام، مما يمنح للأندية الفرصة لتعزيز فرقها في النصف الثاني من الموسم.

ولكن مدرب مانشستر سيتي يتوقع الإبقاء على نفس الفريق حتى نهاية الموسم. وكشف عن الأهداف المحتملة التي لم يناقشها مع إدارة النادي.

جوارديولا لا يتوقع إضافات جديدة للسيتي في يناير

وقال بيب جوارديولا في حديثه قبل مباراة ليدز: “لا أعتقد أننا سنقوم بعمل في السوق الشتوي، وسننهي الموسم بنفس الفريق، لا أعرف ما الذي سيحدث لكن منذ عودتي من أبو ظبي، لم نتباحث عن أي اسم على الطاولة”.

ويأتي ذلك قبل مباراتين السيتي القادمتين في الدوري أمام ليدز اليوم الأربعاء، وذلك قبل استضافة فريق إيفرتون يوم 31 ديسمبر.

وكان السيتي قد عزز صفوفه في الصيف بتدعيمات قوية بوصول إرلينج هالاند وجوليان ألفاريز وكالفين فيليبس ومانويل أكانجي بالإضافة إلى سيرجيو جوميز وستيفان أورتيجا مورينو إلى ملعب الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة