الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هالاند يعادل إنجاز أجويرو مع مانشستر سيتي

رامي جرادات

20:43 22/10/2022

سبورت 360 – واصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي، وذلك بعد قيادة الفريق للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووقع هالاند على الهدفين الأول والثاني لمانشستر سيتي، ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً، معززاً صدارته لترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، علماً أنه خاض 11 مباراة فقط.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية، فإن إيرلينج هالاند أصبح أول لاعب يسجل هدفاً على الأقل في 7 مباريات متتالية على ملعب مانشستر سيتي، منذ المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي حقق هذا الإنجاز عام 2018.

دي بروين قاذفة صواريخ مع مانشستر سيتي

كما نشرت الشبكة العالمية إحصائية أخرى مثيرة للاهتمام، وهذه المرة البطل هو النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي سجل هدف مانشستر سيتي الثالث في شباك برايتون.

وأوضحت أوبتا أن كيفين دي بروين أكثر لاعب أحرز أهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي عام 2015، بواقع 24 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة