الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب مانشستر سيتي السابق: دي بروين الأفضل في العالم

محمد مصطفى

22:30 19/10/2022

سبورت 360- أشاد جوران إريكسون، مُدرب مانشستر سيتي السابق، بنجم الفريق كيفين دي بروين، مُعتبراً إياه أفضل لاعب وسط في العالم.

ويُقدم النجم البلجيكي مستويات رائعة مع أصحاب القمصان السماوية، وكان أحد أبرز أعمدة الفريق الذي هيمن على الدوري الإنجليزي خلال السنوات القليلة الماضية.

إريكسون: دي بروين يُشبه جيرارد

وقال إريكسون، في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز، :”أعتقد أن كيفين دي بروين مُختلف عن ديفيد بيكهام، القدم اليُمنى بيكهام كانت من خارج هذا العالم، الأفضل في العالم فيما يتعلق بالتمرير والتسديد والكرات العرضية”.

وأضاف :”دي بروين أشبه أكثر بستيفن جيرارد، ربما لاعب box-to-box، ولكن الآن أعتقد أن دي بروين هو لاعب الوسط الأفضل في العالم”.

وأكمل مُدرب مُنتخب إنجلترا السابق حديثه بالقول :”كُنت سأختار دي بروين وجيرارد، كما فعلت مع جيرارد ولامبارد، ولكن اليوم أعتقد أن دي بروين هو لاعب الوسط الأفضل في العالم”.

ويبلغ دي بروين من العُمر 31 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع السيتي.

وكان النجم المُخضرم قد انتقل للسيتي في 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 321 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 87 هدفاً، وصنع لزملائه 132 هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة