الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حملة غريبة لطرد هالاند من مانشستر سيتي: إنه إنسان آلي

رامي جرادات

20:37 07/10/2022

سبورت 360 – وقّع عدد كبير من عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز على عريضة تهدف إلى طرد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي من إنجلترا، بحجة أنه ليس بشرياً.

وبصم إيرلينج هالاند على أفضل انطلاقة في تاريخ البريميرليج، وذلك بتسجيله 14 هدفاً في البطولة خلال 8 مباريات فقط، بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا في 3 مباريات.

وهناك فئة كبيرة من الجماهير الإنجليزية منزعجة مما يقدمه هالاند مع مانشستر سيتي، حيث أن فريق المدرب بيب جوارديولا أصبح غير قابل للإيقاف بوجوده، وهو بالأساس احتكر لقب البريميرليج 4 مرات في آخر 5 سنوات.

مليونا شخص يطالبون بطرد هالاند من إنجلترا

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك أكثر من مليوني شخص في إنجلترا تقدموا بالتماس للحكومة الإنجليزية لترحيل إيرلينج هالاند، وذلك عبر موقع “change.org”

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الحملة تتهم إيرلينج هالاند بأنه إنسان آلي، ومن المفترض أن يناقش البرلمان البريطاني هذا الملف في الجلسة القادمة. بينما لم يصدر أي ردة فعل من مانشستر سيتي أو اللاعب نفسه على هذه المبادرة الغريبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة