الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يزيد الضغط على إنتر ميلان

حسين زنون

01:36 18/09/2022

سبورت 360 –  زاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الضغط على نظيره الإيطالي، إنتر ميلان، للتحرك في ملف ميلان شكرينيار، حيث يعاني النيراتزوري من ضغط متزايد للحفاظ على لاعبه من خلال تجديد عقده في الفترة الحالية.

وانضم السيتي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، توتنهام، وتشيلسي في الصراع على الحصول على توقيع المدافع السلوفاكي في الفترة المقبلة، ما يجعل الإنتر مهدد بفقدان خدمات اللاعب بالمجان.

مانشستر سيتي يرصد التعاقد مع شكرينيار

وينتهي عقد شكرينيار الحالي مع الإنتر في يونيو 2023، ورفض النادي الإيطالي عرضاً بقيمة 55 مليون يورو لبيع اللاعب في الصيف الماضي للبي إس حي.

واعتمد النيراتزوري في قرار الرفض على حقيقة أن شكرينيار سيوافق على تجديد عقده مع الإدارة، لكن الوضع تغير، ولا يبدو أن ميلان يرحب بالحصول على راتب أقل مما عرضه عليه باريس، والذي يصل إلى 9 مليون يورو سنوياً.

ويعمل وكيل شكرينيار في الفترة المقبلة على إيجاد حلاً مع الإدارة من أجل الحصول على راتب أفضل، ووفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية فإن السيتي جعل الأمور أكثر صعوبة على الإنتر بعد دخوله في السباق لضم شكرينيار.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة