الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام على هامش هاتريك هالاند الخيالي مع مانشستر سيتي

محمد مصطفى

21:51 27/08/2022

سبورت 360- أسكت النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، كل أصوات التشكيك في قدرته على إحداث الفارق في الدوري الإنجليزي بتسجيله أول هاتريك له في المُسابقة.

قاد الشاب الهداف فريقه لانتزاع فوزٍ صعب على كريستال بالاس العنيد بأربعة أهدافٍ لهدفين على أرض ملعب الاتحاد، وذلك بعد أن كان الفريق الضيف مُتقدماً في البداية بهدفين دون رد.

هالاند يرد على المُشككين في 19 دقيقة

هاتريك هالاند المُثير جاء في 19 دقيقة بالضبط، حيث سجل في الدقيقة 62 و70 و81، ليُرجح كفة فريقه الذي يمضي بخطىٍ ثابتة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم الثالث على التوالي.

وأفرزت ثلاثية هالاند المُثيرة عدة أرقام هامة نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

ضم هالاند مُسابقة الدوري الإنجليزية لقائمته الذهبية التي تضم المُسابقات التي شهدت تسجيل هاتريك شخصي له، حيث سبق وأن سجل ثلاثيات في الدوري النرويجي مع مولده، وفي الدوري النسماوي وكأس النمسا مع سالزبورج، وسجل هاتريك في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، كما سجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الشاب الذي لم تتجاوز سنين عُمره حاجز 22 عاماً بعد الهاتريك مرتين مع مُنتخب بلاده النرويج.

وأصبح إيرلينج هالاند هو الأعلى تهديفاً بين كافة لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حتى الآن برصيد 6 أهداف، وأصبح أول لاعب يُسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وأظهرت إحصائيات المُباراة التأثير الكبير الذي قام به هالاند، حيث لعب 84 دقيقة، سدد خلالهم 3 كرات على المرمى، وسدد 4 كرات بعيداً عن المرمى.

ولمس الكرة 18 مرة من بينهم 10 مرات في صندوق الفريق المُنافس، وقام بالتمرير 9 مرات من بينهم 8 تمريرات ناجحة بنسبة 89%، وفاز في صراعٍ ثنائي هوائي من أصل مُحاولتين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة