الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُلمح لإمكانية مغادرة مانشستر سيتي في حالة واحدة

حسين ممدوح

11:15 07/08/2022

سبورت 360 – ألمح المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا بأنه قد يرحل عن نادي مانشستر سيتي في المستقبل، ولكن ذلك لن يكون لسبب استمرار فشله في تحقيق حلم النادي الأوروبي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بل سيكون لأخذ قسط من الراحة.

ويدخل المدرب الكاتالوني موسمه السابق مع بطل الدوري الإنجليزي، وهي أطول فترة قضاها في تدريب أياً من الأندية الثلاثة الكبرى التي دربها في مسيرته.

وفي حديثه قبل مباراة ويستهام يونايتد في افتتاحية الدوري الإنجليزي قال مدرب السيتي : “قد يقول الناس أنها ذريعة ولكنني لست هنا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لم يطلب مني مُلاك النادي هذا الشئ”.

جوارديولا: سأرحل عن السيتي فقط إذا شعرت بالحاجة للراحة

واستطرد: “بالطبع هم يريدون ذلك، وأنا أول من يريد ذلك ولكن كان الأمر هكذا مع بايرن ميونيخ أو مع برشلونة حينما فزت باللقب مرتين، وفي كل عام أريد الفوز بجميع الألقاب الأربعة”.

وواصل: “أنا سعيد في مانشستر سيتي وإذا كانت لديّ مشكلة لما استمريت لمدة 7 سنوات، وعندما أرحل فلن يكون السبب أنني أريد الرحيل أو الانتقال إلى مكان آخر، ربما لأنني وقتها سأكون بحاجة لبعض الراحة..هذه هي أفكاري الآن”.

ويبدأ مانشستر سيتي موسمه الجديد بمواجهة ويستهام يونايتد على ملعب لندن عصر اليوم في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه آخر موسمين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة