الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته لضم بديل زينتشينكو

حسين ممدوح

17:28 20/07/2022

سبورت 360 – أكد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن نادي مانشستر سيتي مستعد أخيراً لفتح محادثات رسمية وعاجلة مع نادي برايتون للتوقيع مع الظهير الإسباني ماركو كوكوريلا هذا الصيف.

وقد تم التوصل إلى اتفاق حول البنود الشخصية بعقد لاعب برشلونة السابق، وبقى على نادي السكاي بلوز أن يجد اتفاقاً مع النادي الإنجليزي حالياً حول رسوم الانتقال.

وذكر رومانو بأن كوكوريلا كان دائماً أولوية لبيب جوارديولا هذا الصيف وأن السيتي سوف يعمل على ضمان خدماته بعد التأكد من رحيل أولكسندر زينتشينكو إلى نادي أرسنال.

مانشستر سيتي سيقدم عرضاً لضم كوكوريلا من برايتون

ويأمل أبطال الدوري الإنجليزي أن ينجحوا في التوصل لاتفاق مع برايتون حول ضم كوكوريلا في أقرب وقتٍ ممكن.

ولم يصل لنادي برايتون أي عرض حتى الآن، ويتوقع أن يطلب ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني حتى تتم الصفقة وخصوصاً وأن اللاعب فاز بجائزة أفضل لاعب في العام عن أداءه معهم في الموسم الماضي وقدم مستوى مميز في أول موسم له في الدوري الإنجليزي.

وفي نفس الوقت تم ربط السيتي بأسماء أخرى في مركز الظهير الأيسر، وأحد الخيارات كان بورنا سوسا لاعب شتوتجارت والذي يُعتقد بان سعره يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة