الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبين دياس يكشف عن خصوصية التنافس بين ليفربول و مانشستر سيتي

حسين ممدوح

14:29 30/04/2022

سبورت 360 – أكد قلب الدفاع البرتغالي روبين دياس بأن التنافس ما بين ليفربول ومانشستر سيتي هو الشئ الذي يريده كل مشجع، مؤكداً أن الطرفين اللذين يتقاتلان للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يقدمان كرة قدم رائعة.

وسيلتقي ليفربول بفريق نيوكاسل يونايتد عصر اليوم، بينما سيلعب مانشستر سيتي مباراة صعبة كذلك أمام ليدز يونايتد خارج ميدانه.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة ويأتي ليفربول خلفه بفارق نقطة واحدة وذلك قبل 5 جولات من نهاية البريميرليج.

دياس: التنافس بين الليفر والسيتي هو ما يحتاجه أي مشجع

وقال دياس الذي عاد مؤخراً من إصابة في أوتار الركبة لموقع نادي مانشستر سيتي الرسمي : “تنافس مثل هذا هو ما تحتاجه كرة القدم، وما يريده كل مشجع.

وأضاف لاعب بنفيكا السابق : “التنافس الحالي بين الليفر والسيتي يجعل عروض كرة القدم أفضل ويجعل الجميع يستمتعون بأفضل طريقة ممكنة، نحن نتحدث بالتأكيد عن فريق رائعين”.

واختتم تصريحاته بقوله عن مصير اللقب: “كلا الفريقين مستعدين للفوز وتحقيق الألقاب، ونحن علينا أن نُفكر في أنفسنا ونركز على الحصول على ما نريد، نحن نُركز تماماً على الفوز”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة