الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يدافع عن نفسه: أخبرتكم بما سيحدث قبل المباراة!

حسين زنون

02:17 14/04/2022

سبورت 360 – دافع المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن نفسه ورد على اتهامه بأنه انتقد أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل مباراة الإياب بدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وطالب مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، بعدم فهمه بشكل خاطئ، مؤكداً أنه لم ينتقد الأتليتي، عقب نهاية مباراة الإياب التي صعدت بفريقه لنصف نهائي التشامبيونزليج.

جوارديولا: لم أنتقد أتلتيكو مدريد وأخبرتكم قبل العودة أنها مباراة مختلفة تماماً

جوارديولا خرج وقال عقب مباراة الذهاب، التي فاز بها السيتي في ملعب الاتحاد بهدف دون رد، أنه من غير المعقول التسجيل ضد فريق يلعب بخطة 5-5- صفر، في تصريح اعتبره البعض انتقاد لأتلتيكو مدريد وطريقة لعبه مع دييجو سيميوني.

وقال مدرب السيتي، وفقاً لما نشرته ماركا على لسانه، عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي في قلب مدريد “لا تفهموني بشكل خاطئ، لم أنتقد أتلتيكو مدريد، ولم أكن أتوقع شيئاً مغايراً منه في مباراة اليوم”.

وأضاف جوارديولا مؤكداً “أخبرتكم بما سيحدث قبل المباراة، لقد قلت بالفعل في المؤتمر الصحفي أن مباراة العودة ستكون مختلفة تماماً، وبالفعل أتلتيكو مدريد كان الطرف الأفضل بشكل واضح في أرض الملعب خلال الشوط الثاني”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة