الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي | محرز يصعق اليونايتد بالثالث .. فيديو

محمد عبد الرحمن

22:08 06/03/2022

سبورت 360 – أحرز النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي هدف السيتيزين الثالث في مرمى مانشستر يونايتد بديربي مانشستر الكبير.

ويستضيف حالياً فريق مانشستر سيتي على ملعبه “الاتحاد” منافسه وجاره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتقدم حالياً مانشستر سيتي بسهولة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام جاره الشياطين الحمر الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه في ظل تألق نجوم السيتيزين.

رياض محرز يسجل الثالث في الديربي

وكان مانشستر سيتي قد افتتح مهرجان الأهداف عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقائق الأولى من أحداث اللقاء، ولكن تعادل سريعاً اليونايتد عبر جادون سانشو.

ولكن عاد كيفن دي بروين من أجل تسجيل هدف السيتي الثاني، ليسطر بعدها رجال بيب جوارديولا على زمام المباراة.

وفي الدقيقة 68 من عمر المباراة، وبعد عرضية رائعة من المتألق كيفن دي بروين، نجح رياض محرز في ترجمتها لهدفٍ رائع، ليصعب الأمور أكثر على الجار اليونايتد الذي دخل اللقاء بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة