الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لتحقيق انتصار ساحق على فولهام

رامي جرادات

20:54 05/02/2022

سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي انتصاراً ساحقاً على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهدت المباراة تألق النجم الجزائري رياض محرز، حيث تمكن من صناعة هدف وتسجيل هدفين بنفسه، ليؤكد مجدداً على أنه واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي يتأخر بالنتيجة مبكراً لكن يرد سريعاً

وتلقى مانشستر سيتي هدفاً مباغتاً بعد 3 دقائق فقط على انطلاق صافرة البداية، وحمل الهدف توقيع الموهبة الشابة فابيو كارفاليو المطلوب بقوة من عدة أندية كبيرة.

واحتاج مانشستر سيتي لأقل من دقيقتين فقط حتى يسجل هدف التعادل الذي حمل توقيع إلكاي جوندوجان، وبصناعة مميزة من النجم الجزائري رياض محرز، ثم أضاف جون ستونز الهدف الثاني من كرة رأسية بحلول الدقيقة 13.

وفرض السيتزنز سيطرة أكبر على الملعب في الشوط الثاني، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثالث عن طريق رياض محرز من علامة الجزاء عند الدقيقة 53، قبل أن يسجل النجم الجزائري هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريق بعد 4 دقائق، مستغلاً التمريرة المميزة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة