الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قطار مانشستر سيتي يتعطل في محطة ساوثهامبتون

حسين زنون

23:25 22/01/2022

سبورت 360 – تعطل قطار مانشستر سيتي في محطة ساوثهامبتون، بعدما سقط فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في فخ التعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل السيتي، الذي لم يتعثر في الدوري منذ الخسارة من كريستال بالاس بهدفين دون رد في أواخر أكتوبر الماضي، ضيفاً ثقيلاً على القديسين في ملعب سانت ماري، على أمل العودة بنقاط اللقاء كاملةً.

مباراة مانشستر سيتي اليوم تنتهي بالتعادل مع ساوثهامبتون

ساوثهامبتون دخل في أجواء اللقاء مبكراً بتسجيل هدفاً مبكراً عند وصول الدقيقة السابعة، من توقيع كيلي ولكر بيترس، ليحاول فريق جوارديولا العودة في النتيجة خلال دقائق الفترة الأولى، دون أن ينجح في سعيه.

وعقب الاستراحة، حاول السيتي ترجمة سيطرته على المباراة بهدف التعادل، ورغم صناعة عدة فرص، إلا أن الهدف لم يأت إلا بحلول الدقيقة 65، من توقيع المدافع أيمريك لابورت.

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد السيتي للنقطة 57، في الصدارة بفارق 12 نقطة عن ليفربول الوصيف، مع خوض الريدز مباراتين أقل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة