الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار صادم من مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع هاري كين

حسين ممدوح

00:04 22/12/2021

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي قرر التخلي عن فكرة التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، حيث قرر التركيز على أهداف أخرى لتدعيم الهجوم من بينها إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وفقاً لصحيفة ذا صن فقد تخلى السيتي عن اهتمامه بنجم توتنهام هوتسبير مع اقتراب بداية نافذة سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

في الواقع قام دانييلي ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير بكل ما في وسعه للاحتفاظ بهاري كين هذا الموسم، وسيكون على السيتي الاهتمام بالتوقيع مع هالاند والذي سيكون متاحاً للانتقال برسوم مالية أقل من التي طلبها النادي اللندني للتخلي عن كين.

السيتي يتخلى عن فكرة ضم هاري كين

لكن سيكون على السيتي الدخول في منافسة ساخنة على هالاند المطلوب في أندية أوروبية كبيرة أمثال مانشستر يونايتد، ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

يُعتقد بأن هاري كين أصبح أكثر قناعة كذلك بالاستمرار مع توتنهام هوتسبير في وجود المدرب أنتونيو كونتي الذي يريد تدعيم الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة وكذلك في الصيف القادم وتجهيز فريق تنافسي للموسم القادم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

روما يفقد فرصته في مقعد الأبطال ويتمسك بالأمل الأخير

تشكيلة الأهلي المصري ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بايرن ميونخ يحسم موقفه من التعاقد مع دي زيربي

كريسبو يوضح موقف ثلاثي العين من المشاركة في نهائي آسيا

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

الأكثر قراءة