الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق رحيم ستيرلنج على هزيمة مانشستر سيتي في بداية الدوري الإنجليزي؟

محمد مصطفى

22:24 15/08/2021

سبورت 360- أكد رحيم ستيرلنج، نجم مانشستر سيتي، على أن فريقه أهدر الفرص التي سنحت له أمام توتنهام هوتسبير وهو ما تسبب في هزيمتهم في مُستهل الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام قد بدأ الموسم بفوزٍ مُثير على السيتي على أرض ملعب السبيرز في لندن بهدفٍ دون رد سجله الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 55.

ستيرلنج: لم نستغل فرصنا..ولايزال الطريق طويلاً

وقال ستيرلنج، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”أعتقد أننا بدأنا المُباراة جيداً، لقد تحكمنا في اللعب أفضل في بعض الأحيان، وسمحنا لهم بالمُرتدات في بعض المرات، هذه المُباراة الأولى ولايزال الطريق طويلاً”.

وتابع النجم الإنجليزي للسيتي حديثه بالقول :”لقد كُنا في المواقف الصائبة في بعض المرات، وسنحت لنا فرصة أو فرصتين، وكان بإمكاننا ترجمتها ولكننا لم نقم بذلك، وهم فعلوا”.

وسيلعب السيتي المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد نورويتش على أرض ملعب الاتحاد يوم السبت المُقبل، فيما يلعب توتنهام ضد وولفرهامبتون يوم الأحد على أرض ملعب مولينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة