الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر سيتي يلمح إلى إمكانية تعاقد النادي مع جريزمان

محمد عبد الرحمن

14:25 14/07/2021

سبورت 360 – لمّح الإسباني فيران توريس لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى إمكانية تعاقد النادي مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم برشلونة الإسباني الحالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أنطوان جريزمان هذا الصيف بالرحيل عن صفوف برشلونة بسبب مشاكل النادي المتعلقة بسقف رواتب اللاعبين، وفشل البلاوجرانا حتى الآن في قيد الصفقات الجديدة، وتجديد عقد ليونيل ميسي.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية بأن برشلونة يرغب في التخلص من أنطوان جريزمان لحل هذه الأزمة، ومانشستر سيتي يعتبر من أبرز المرشحين للتعاقد مع النجم الفرنسي.

نجم السيتي لا يستبعد تعاقد النادي مع جريزمان

وتحدث فيران توريس نجم منتخب إسبانيا والسيتي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “التعاقد مع أنطوان جريزمان؟ إنه لاعب عظيم”.

وأضاف “ولكنه لاعب في برشلونة بالوقت الحالي، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث، بصراحة لا أعرف ما إذا كان بيب جوارديولا قد تحدث معه بشأن هذا الأمر”.

وتابع “مانشستر سيتي هو أحد أفضل الفرق في العالم، ويريد النادي دائماً امتلاك أفضل اللاعبين للفوز بكل شيء، لذلك إذا جاء فسيكون أمراً رائعاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة